مشكل شائع في بورش كايين 2009 - VAG 7L5920875C ، بوش 0261633553 RB8 -. لا يعرض الأميال ولا يتحكم في الأسهم ويضيء مصباحًا واحدًا.
لا حياة فيه.
قمت بسحب لوحة ميتة تمامًا من كايين في عام 2009 لإصلاحها ء والتي ، على سبيل المثال ، صمدت لفترة طويلة ، فجأة ، لا شيء على اللوحة يعمل لكن ليس من الجيد جدًا تشغيل السيارة بهذا الشكل اضطررت إلى إصلاحها
الحفاظ على تقاليد المدونة - ملصق
7L5920875C ، RB8 ، 0261633553.
تغدية العداد بطاقة وهدا مخطط التوصيل متصل على الطاولة - نعم الجثة:
فيش الإتصال للأزرق +12 ، 23 +12 ، 24 هو الأرض.
تعمقت في المستويات الداخلية للوحة
يوجد في حوصلة الطائر من هذه اللوحة نوعان من eeproms - i2c 24C08 و spi 95640. نظرًا لأن زميلًا كان لديه نفس الشيء - فقد ساعد وميض eeprom (ومن المألوف الآن إصلاح فقدان الضغط في المحرك باستخدام وميض ، إلى جانب قبضة الصداقة) ، قمت بسرعة بتدوين eeprom في بيانات i2c من اللوحة الحية - ولم تحدث أمر مهم:). منذ أن أعطى مصدر 5 فولت حوالي 2.7 فولت.
وعند إدخال المحول النبضي Step Down
ها هو.
- كان هناك 6 فولت غيرطبيعي ، بدلاً من 13.5.
أثناء الإجراءات مع الطاقة ؛) - وجدت أن الطاقة إلى محول Step Down النبضي تأتي من خلال هذا الترانزستور:
وفقًا لما كان على إخراج القاعدة ، كان يجب أن تكون مفتوحة تمامًا. لكن ء كبداية ، أغلقت الباعث بالمجمع ء وبدأت اللوحة في تهيئة المحركات الأسم السرعة وعداد دوران المحرك والحراره ومستوى الوقود. تعمل بدأت اللوحة بثقة في تفريغ المانحين لـ eeprom:
أعدت المحتويات الأصلية لـ 24С08 ، وقمت بتجميع اللوحة وقادتها على الطاولة:
كل شيء إلى مكانه
السيارة تعمل بالفعل بكامل طاقتها.
حظا سعيدا للجميع.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق