داسيا لوغان 3 الجديد مواصفات ومميزات رائعة - Ayoub GT

إعلان اعلى المقالة

إعلن هنــــا

داسيا لوغان 3 الجديد مواصفات ومميزات رائعة

 


نقدم لكم اليوم مجموعة المعلومات تخص كل مايتعلق ب سيارة داسيا لوغان الجديدة كليا 

من خلال كشف النقاب عن الجيل الثالث من Sandero و Sandero Stepway و Logan في وقت واحد ، خاطرت Dacia بالتغلب على سيارة السيدان ذات الشق الخلفي. 

خسوف من قبل الجيل الثالث من داسيا سانديرو وداسيا سانديرو ستيبواي ، اللذان سرقوا العرض ، فإن الإصدار الثالث من داسيا لوجان لا يفتقر إلى الجاذبية.

"حجم داسيا لوجان 3 هو 4.38 م."




إذا أضفنا سقفًا تم خفضه بمقدار 1 سم وامتلكنا خطًا أكثر صعوبة ، فإن لوجان الجديدة تجمع جميع المكونات الجمالية لتعزيز أسلوبها. بالإضافة إلى ذلك ، قام المصممون بتقليل ارتفاع النوافذ الجانبية قليلاً ، مما يسمح للملف الشخصي باكتساب الديناميكية. لقد ولت الخطوط الإسفينية ونمط قطع الخطاف والأجزاء المسطحة للبدايات. لوجان الجديدة جميلة ، دعنا نتعرف على الأمر!




سوف يسعد لوجان بطريقة عملية ، أن تعلم أن الأبعاد الجديدة لسيارة السيدان تفيد بقدر مساحة الأرجل للركاب الخلفيين (+42 مم عند مستوى الركبة) بالنسبة لحجم صندوق السيارة. يزيد هذا الأخير بمقدار 18 لترًا مقارنةً بـ Logan 2 ، حيث تبلغ سعته الإجمالية 528 لترًا. ولتسهيل الوصول ، تم تخفيض عتبة التحميل بمقدار 19 مم بينما سيكون القفل المركزي (المتاح من مستوى الدخول) ، وفتح وفتح صندوق الأمتعة عن بُعد ، عبر زر على المفتاح أو بطاقة اليد ibres ، موضع تقدير كبير. من الواضح أنه من أجل عدم زيادة التكاليف دون داع ، يتم إغلاق صندوق الأمتعة يدويًا. ربما يكون المحرك الكهربائي الذي يغلق الصندوق تلقائيًا هو الترتيب اليومي لسيارة Logan 4؟ سنتحدث عنها مرة أخرى في عام 2028 ...

على سبيل المقارنة ، فإن حمل Logan 3 يوفر 200 لتر أكثر من Sandero 3. وبالنسبة لأولئك الذين يجدون الجذع عميقًا جدًا يوميًا ، يأتي منظم جديد لإنقاذهم. المبدأ بسيط للغاية: يمكن تثبيت أربعة أقسام قابلة للإزالة معًا لفصل الجذع إلى أربع مساحات مختلفة ، مع حجم قابل للتعديل وفقًا للاحتياجات. صالحة للسكن وعملية ، لوجان الجديدة لا تهين اثنين من سابقاتها. لكن بعض العملاء سيندمون بلا شك على لوجان بريك (لوجان إم سي في) ، هيكل السيارة الذي لن يتم تجديده في هذا الإصدار الثالث.

الجمال الداخلي ؟



على متن Dacia Logan الجديدة ، كان الجو أكثر إرضاءً مما كان عليه في الماضي. يبدأ بأثاث معالج أفقيًا ومشطوبًا بشريط من القماش الجميل. سيوفر تصميم المقاعد ومساند الرأس القابلة للتعديل في الارتفاع وكذلك مقعد السائق وعجلة القيادة القابلة للتعديل في الارتفاع والعمق وضعية قيادة مثالية. نحن في عالم بعيد عن "الراحة" المتقشف في لوجان 2005 الأولى التي لم يكن لديها حتى نظام التوجيه المعزز. من مستوى الدخول ، يحتوي Logan على حامل هاتف ذكي قياسي (قابل للإزالة حسب الإصدار) ، وشاشة كمبيوتر على متن الطائرة ، وإضاءة أوتوماتيكية للأضواء ، وأدوات تحكم في عجلة القيادة للتحكم في السرعة ومحدد السرعة.


وبالنسبة لأولئك الذين يريدون المزيد ، ستتيح قائمة الخيارات الوصول إلى تكييف هواء تلقائي بشاشة رقمية (تم إصداره بواسطة Dacia Duster 2 والذي يزود أيضًا سيارة Renault Clio 5) ، ومقاعد أمامية مدفأة ، وبطاقة بدون استخدام اليدين مع فتح جهاز التحكم عن بعد من صندوق السيارة ، وفرامل الانتظار الكهربائية ، وكاميرا الرجوع للخلف ، ومساعدات الركن الأمامية والخلفية ، ومساحات الزجاج الأمامي الأوتوماتيكية. ناهيك عن شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات تضم نظام Media Nav. يكفي للسماح لوغان بسرقة شعار كان عزيزًا على كليو: "إنه يحتوي على كل شيء رائع!" "


رأس النجوم


إذا هبطت سيارات داسيا الحالية إلى أسفل تصنيفات اختبار التصادم EuroNcap ، فستنتقم الأخبار وتمتلئ بالنجوم. كما قلنا أعلاه ، يعتمد Logan الآن على منصة CMF-B التقنية لسيارة Renault Clio 5 ، وهو هيكل يمنحها ترسانة كاملة من الأمان إلى جانب مجموعة من مساعدات القيادة. هيكل الجسم أكثر صلابة والسيارة مجهزة بشكل قياسي بست وسائد هوائية وأحزمة للحد من القوة وشدادات في الأمام والخلف ومكالمة الطوارئ في حالة وقوع حادث (زر SOS الموجود على ضوء السقف). أخيرًا ، تم تجهيز مساند الرأس الأمامية بنظام مضاد للسقوط مثل فولفو!


فيما يلي قائمة بأنظمة مساعدة السائق (ADAS) لوجان 3


محدد السرعة

أحدث جيل ESP

مثبت السرعة في أزرار التحكم في عجلة القيادة

الكبح التلقائي في حالات الطوارئ: نشط من 7 إلى 170 كم / ساعة ، يكتشف النظام ، عبر الرادار الأمامي ، المسافة من السيارة التي أمامك (ثابتة أو متحركة)

كاشف النقطة العمياء: ينشط من 30 كم / ساعة وحتى 140 كم / ساعة ، ويحذر السائق من احتمال حدوث تصادم مع مركبة أخرى على جانب و / أو خلف السيارة أثناء مناورات تغيير المسار.

نظام المساعدة على ركن السيارة: هذا النظام ، المكون من 4 رادارات أمامية و 4 رادارات خلفية وكاميرا خلفية وخطوط توجيه ديناميكية ، يتيح سهولة المناورة بفضل التحذيرات الصوتية والمرئية.

مساعد الانطلاق على المنحدرات: يمنع هذا الجهاز السيارة من الرجوع للخلف لمدة ثانيتين ، عند استئناف الرحلة من التوقف على التل ، عندما يرفع السائق قدمه عن دواسة الفرامل للضغط على دواسة الفرامل.

المحركات 

مثل Sandero و Sandero Stepway الجديدتين ، سيتخطى Logan 3 الديزل ، الذي تم التخلص منه بالفعل في العديد من طرازات Renault. احترامًا لمعيار مكافحة التلوث Euro 6D-Full الذي سيدخل حيز التنفيذ في 1 يناير 2021 ، ومجهز بنظام Stop & Start ، تعتمد مجموعة محركات لوجان الجديدة على ثلاث وحدات بنزين.

SCe 65: 3 أسطوانات 1.0 الغلاف الجوي ، مقترنة بعلبة تروس يدوية 5 سرعات.

TCe 90: 3 أسطوانات 1.0 توربو مقترن بعلبة تروس يدوية من 6 سرعات أو علبة تروس أوتوماتيكية من نوع CVT.

ECO-G 100: جديد ثلاثي الأسطوانات 1.0 توربو في غاز البترول المسال ثنائي الوقود مقترن بصندوق تروس يدوي بست سرعات.

بالنسبة للأخير ، يوجد خزان غاز البترول المسال (50 لترًا ، منها 40 لترًا مفيدًا) بدلاً من العجلة الاحتياطية ويكمل خزان بنزين سعة 50 لترًا. كلاهما يمنحها استقلالية أكبر من

1300 كم. بالإضافة إلى ذلك ، يحل صندوق التروس الأوتوماتيكي الجديد CVT محل علبة التروس Easy'R. يتم تقديمها فقط مع محرك TCe 90 ، ووفقًا لـ Dacia ، فإنها تقلل من استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنسبة -11٪.

تحياتي لكم

Ayoubgt 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقالة

إعلان متجاوب هنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *